Islam and Islamic info Blog

June 27, 2010

النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة

طباعةأرسل إلى صديقراسل المشرفأرسل تعليقجلب كود html للصفحة
النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة


كتب بطاقة الصفحة

    الموضوع: النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة
    لغة المادة: عربي
    تأريخ الإضافة: Jun 10,2006
    مرفقات الصفحة : 2
    نبذة مختصرة: هو عبارة عن أحاديث مختلفات في معناها ومرامها، كنت أُسأل عنها، فأضطر إلى تحقيق القول فيها، فإن كان صحيحاً أو ضعيفا احتفظت به في ( مضبطة ) عندي. ثم راودتني نفسي أن أجمع الضعيف وحده. فصرت كلما حققت حديثا ألحقته بما سبق لي تحقيقه، وجعلت ألحق ما أجده من زيادات مناسبة، فأضعها في موضعها حتى تجمع لديَّ – وقتها – أكثر من خمسمائة حديث، كنت أتوخى أن لا يكون قد سبقني إليها شيخنا، حافظ الوقت ناصر الدين الألباني في كتابه { سلسلة الأحاديث الضعيفة والموضوعة }.
    رابط الوصول : http://www.islamhouse.com/p/2096


مرفقات الصفحة ( 2 )

1.
النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة.pdfالنافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة
2.5 MB
النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة.pdfتنزيل مادة: النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة.pdfفتح: النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة.pdf
2.
النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة.docالنافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة
1.3 MB
النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة.docتنزيل مادة: النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة.docفتح: النافلة في الأحاديث الموضوعة والباطلة.doc


موضوعات أو ملفات علمية تشير إلى هذه الصفحة

by islamhouse.com

Leave a Comment »

No comments yet.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

Leave a comment

Blog at WordPress.com.